كانت أول مدرسة للصحافة في العالم هي كلية الصحافة في جامعة ميسوري كولومبيا

December 10, 2020

آخر أخبار الشركة كانت أول مدرسة للصحافة في العالم هي كلية الصحافة في جامعة ميسوري كولومبيا

هنا تأتي الحدود الرابعة التي تجعل أمريكا غير مرئية (أي الأخبار).وتنقسم الثلاث الأخرى إلى ثلاث سلطات: قضائية وتنفيذية وتشريعية.

 


تنتمي الصين في هذه المرحلة إلى فترة التخوم.
صعود عصابة أخبار ميسوري
بحلول عام 1928 ، كان الصحفيون من جامعة ميسوري المرموقة في كولومبيا يعملون في الشرق الأقصى ، أكثر من نصفهم في الصين.ومن أشهر هؤلاء توماس إف إف ميلارد ، وجيه بي باول ، وجون آر موريس من AP ، وموريس هاريس ، وجيه سي باب ، وجيمس دي كلاين ، ويونايتد برس إنترناشونال ، وهيرنري ميسيلويتز من نيويورك تايمز ، وفيتور كين في نيويورك بايونير تريبيون ، وكارل كرو في ميلر ريفيو ، ولاحقًا موريس فوتاو وإدغار سنو ، جنبًا إلى جنب مع أغنيس سميدلي وإميلي هان ، وجميعهم من ميسوري ولكن ليس من خلفية خاصة.ابتداء من عام 1900 ، تدفق هؤلاء الناس من الغرب الأوسط الأمريكي إلى الصين ، مما خلق مشهدًا رائعًا.ووصفهم ج. م. هاميلتون من جامعة نورث وسترن بأنهم "ميسوري مونوبولي".مردخاي روزانسكي من جامعة ماكدونيل سخر منهم ووصفهم بـ "مافيا ميسوري".
من ناحية أخرى ، كان عدد كبير من الصحفيين والمعلمين والمسؤولين والسياسيين والأكاديميين المهمين في الصين خلال جمهورية الصين من جامعة ميسوري في كولومبيا.مثل وقت قوانغتشو يؤدي هوانغ شيان تشاو ، هولنغتون تونغ ، نائب سكرتير قسم الدعاية للحزب الشيوعي المسؤول عن الأخبار الأجنبية رئيس الكومينتانغ ما شينغ جي اليومية المركزية ، "الإعلان" الصحفي ، أستاذ جامعة فودان وانغ ينغبين ، مراسل رويترز تشاو مينهينغ ، مسؤولو الكومينتانغ جيمس شين ، وهي صحيفة شهيرة وو جياتانغ ، ومعلم الأخبار جيانغ يينين ، وشيه ران ليانغ شيتشون ، وما إلى ذلك ، من الواضح أن الصين لديها أيضًا "مساعدة إخبارية في ميسوري".
صعود الأخبار في الصين

آخر أخبار الشركة كانت أول مدرسة للصحافة في العالم هي كلية الصحافة في جامعة ميسوري كولومبيا  0

ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Mr. furnacess
الهاتف : : + 86 17733330123
الفاكس : 86-10-34242423-33
الأحرف المتبقية(20/3000)